افضل مصانع مواد التنظيف في عجمان

افضل مصانع مواد التنظيف في عجمان والتي تتواجد في منطقة عجمان الإماراتية بشكل كبير سواء المحلية أو العالمية، حيث تعمل العديد من المصانع على تقديم مواد التنظيف التي تتماشي مع المستوى العالمي على الإطلاق، وتتنافس العديد من المصانع الكبري في عجمان على تقديم أفضل المنتجات في مجال التنظيف ويتم تصديرها إلى خارج الإمارات العربية المتحدة أيضًا، ومن خلال دليل الإمارات، سوف نتحدث عن أفضل المصانع.

نبذة عن عجمان

عجمان هي إمارة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقع على الساحل الشمالي الشرقي للدولة. تعتبر عجمان إمارة صغيرة إلا أنها تتمتع بتاريخ ثري واقتصاد نامي. يشتهر ميناء خليفة بالنشاط التجاري والشحن، مما يجعلها مركزاً اقتصادياً مهماً.

تتميز عجمان بوجود العديد من المعالم السياحية والثقافية، مثل قلعة عجمان التاريخية والحديقة الوطنية. يعكس الطابع المتنوع للإمارة الحياة الثقافية والاقتصادية، مع وجود أسواق تقليدية ومراكز تسوق حديثة.

افضل مصانع مواد التنظيف في عجمان

تمتلك إمارة عجمان العديد من المصانع العاملة في مجال صناعة مواد التنظيف في الإمارة والتي تتماشي مع السوق العربي والعالمي، حيث تتنافس الكثير من المصانع العالمية والمحلية والتي جاءت كالتالي:

1- Cleaning Superstore:

مصنع بست كير للتجارة العامة ذ.م.م

يعتبر المتجر واحدًا من المتاجر الكبرى في منطقة عجمان، حيث يوفر كافة أنواع مواد التنظيف المناسبة لجميع العملاء بداخل الإمارة، ويمكن التواصل مع المتجر عبر الوسائل التالية:

2- مصنع بست كير للتجارة العامة ذ.م.م:

مصنع بست كير للتجارة العامة ذ.م.م

شركة بست كير للتجارة العامة ذ.م.م تعتبر واحدة من أضخم الشركات في عالم صناعة مواد التنظيف بداخل إمارة عجمان، حيث تأسس المصنع في عام 2013، وتم الاعتراف به كشركة رائدة على المستوى العالمي في مجال تصنيع وتوريد ومزود الخدمة لمجموعة واسعة من المنتجات الموثوقة. توفر الشركة منتجات وخدمات بمستوى عالمي، وتوفر أفضل الأسعار المناسبة لجميع العملاء، ويمكن التواصل مع المصنع عن طريق التالي:

  • رقم مصنع بست كير للتجارة: 0097167490620 – 00971506116254.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • العنوان: المنطقة الصناعية الجديدة 2، بالقرب من مسجد الخلفاء الراشدين، ص.ب. 18948، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
  • الموقع الإلكتروني: bestcaregt.com.

شاهد أيضًا: أرخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية 1445

3- الهلال لتجارة مواد التنظيف:

المصنع المميز في عالم صناعة مواد التنظيف في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في إمارة عجمان، يقدم المصنع العديد من المنتجات المناسبة لجميع العملاء بداخل وخارج الإمارات، حيث يتواجد المصنع في – عجمان الصاعية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة. كما يمكن التواصل مع المصنع عبر رقم 0097167674576.

4- شركة الخليج الدولية للصناعات ذ.م.م:

شركة الخليج الدولية للصناعات، هي من شركات تصنيع مواد التنظيف عالية الجودة، والتي لها الكثير من الأهمية في عالمنا، حيث حقق المصنع العديد من النجاحات في وقت قياسي وأصبح من أكبر المتاجر على الإطلاق، ويتواجد المصنع في 68/1, 138 Street Nuaimeya 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة، كما يمكن التواصل عبر رقم 0097167465733.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال افضل مصانع مواد التنظيف في عجمان، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مصانع مواد التنظيف في إمارة عجمان في مختلف المناطق.