أفضل مصانع عطور في أبو ظبي 2024

أفضل مصانع عطور في أبو ظبي 2024 تعتبر الإمارات من أكثر الدول التي يتواجد بها أفضل مصنع عطور في أبو ظبي ولذلك فإن التساؤلات تتزايد حول معرفة افضل المصانع الخاصة بالعطور في منطقة أبو ظبي نظرا لأنها تحتوي على اجود وافخم انواع العطور، بجانب أنها تضم المصانع المنتجة للعطور والتي يتم تصديرها في الكثير من الدول، واساس الانتاج الخاص بالعطور في ابو ظبي هو العود، والبخور، والعنبر ولذلك فهي تضم مجموعة من المتاجر المتخصصة في إنتاج العطور الفريدة التي لن ولم تجدها الا في مصانع عطور أبوظبي وهذا ما سوف نستعرض عبر فقرات هذا السرد.

أفضل مصانع عطور في أبو ظبي 2024

توجد العديد من مصانع العطور في أبو ظبي لكننا انتقينا افضل المصانع التي تقوم بإنتاج العطور وهي كالتالي:

  • مصنع اريس وهو من أفضل العلامات التجارية الراقية المعروفة في أبوظبي، وهو متخصص في توزيع العطور الراقية وتوزيعها الى المناطق الاخرى ببعض الدول، ومن أهم ما يميز مصنع الرئيس أن له موقع الكتروني يمكنك الاطلاع على اجود انواع العطور وتقديم الجديد من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمصنع أريس.
  • مصنع تم للعطور، حيث يضم مجموعة متميزة من العطور التي تحتوي على العنبر والبخور بجانب انه خبرة لمدة 12 عام تقريبا، ومع التطور الذي يقوم به مصنع تام للعطور فإن هناك الكثير ممن يبحثون عن العطور من خلال هذا المصنع نظرا لأنه يقدم عطور رائعه ومتميزه.

شاهد أيضًاافضل مصانع زجاجات العطور في الامارات 2024

افضل محلات العطور في أبو ظبي 2024

وعلى غرار الحديث عن أفضل مصانع عطور في أبو ظبي نستعرض افضل متاجر ومحلات العطور في ابو ظبي والتي تكون كالتالي:

  • محلات إبراهيم القرشي للعطور، وقد بدأ هذا المتجر عمله في مكان صغير ثم عمل على تطوير هذا المتجر حتى قام بتقديم افضل واجود انواع العطور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بالاسم، والمتجر متوفر فرعين الفرع الأول في شارع هزاع بن زايد، والفرع الثاني في ديرفيلدز مول.
  • محلات لوتاه للعطور، وعلى الرغم من متجر لوتاه الكثير من الزوار يلجأ إليه لشراء الهدايا إلا أن أبرز الهدايا التي تتواجد به هي العطور التي يقدمها، حيث يقدم الكثير من العطور المختلفة التي تتناسب مع كافة الاذواق وجميع الاعمار.
  • محلات عطور الحرمين: من أبرز المتاجر التي تقدم افخم انواع العطور الرائعة، ونظرا لجودة العطور المقدمه من قبل متجر عطور الحرمين فإن لها الكثير من الفروع وخاصة بالمملكة العربية السعودية.

ان كنت تريد اقتناعه مميزه وفريده جعلك انت الافضل فلابد أن تقوم بالاطلاع على افضل مصانع عطور في ابو ظبي من خلال هذه التدوينه.