افضل مطعم سمك بالرياض للعوائل والأفراد

افضل مطعم سمك بالرياض من المطاعم الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المقيمين بداخل العاصمة السعودية الرياض، سواء للمواطنين أو المقيمين من أجل التعرف على المطاعم البحرية التي تقدم مختلف الأسماء بكافة أنواعها لكافة الزوار بمختلف مناطق العاصمة السعودية، حيث تتواجد العديد من مطاعم الأسماك المنتشرة في العاصمة بشكل كبير، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن أفضل مطاعم الأسماك في الرياض.

افضل مطعم سمك بالرياض

تمتلك العاصمة السعودية الرياض، العديد من مطاعم الأسماك المنتشرة في مختلف مدن وأحياء العاصمة السعودية، وتمتلك الرياض عدد من أفضل المطاعم المتواجدة في المملكة والعالم العربي بالكامل، وفيما يأتي قائمة بأفضل مطاعم السمك بالرياض وعناوينها وأرقام هواتفها.

مطعم نافورة سي فود

إن مطعم نافورة سي فود، واحد من أشهر المطاعم في العاصمة السعودية الرياض، ويشتهر بتقديم أفضل الأكلات البحرية المميزة من الجمبري أو السمك والمحار والسلطعون، مع تقديم العديد من المقبلات والشوربات والسلطات المتنوعة التي يحتاجها كافة الأشخاص، كما يقدم مجموعة متنوعة ومميزة من العصائر والمشروبات التي يوفرها الزبائن.

رقم مطعم نافورة سي فود

عمل مطعم نافورة سي فود، على توفير العديد من وسائل التواصل المختلفة من أجل التسهيل على العملاء المقيمين بداخل العاصمة السعودية الرياض، من أجل التواصل وتقديم الشكاوي وغيرها، حيث يمكن التواصل على رقم 96611215888+، ويتواجد المطعم في طريق الملك عبدالعزيز، صلاح الدين، الرياض.

منيو مطعم نافورة سي فود

يوفر مطعم نافورة سي فود العديد من المأكولات البحرية المميزة التي يبحث عنها كافة الأشخاص، وجاء المنيو كالتالي:

مطعم دارين الرياض

مطعم دارين واحد من المطاعم الشهيرة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يقدم أشهى وأجمل المأكولات البحرية والاسماك التي يتحصل عليها المواطنين والمقيمين من زوار المطعم، حيث يقدم المطعم الكثير من المأكولات البحرية بطريقة مميزة مثل القشريات والأسماك والمحار وغيرها، بالإضافة إلى السلطات والشوربات والمقبلات التي تتماشي مع الوجبات البحرية.

رقم مطعم دارين الرياض

طور مطعم دارين كافة الخدمات المقدمة بداخل الفروع بالكامل من أجل تلببية متطلبات كافة العملاء بداخل العاصمة السعودية الرياض؛ حيث وفر المطعم رقم مخصص من أجل الرد والتواصل مع الإدارة أو إجراء الطلبات ويمكن التواصل على الرقم التالي: 9664530066+.

منيو مطعم دارين الرياض

يوفر مطعم دارين الرياض، العديد من المأكولات التي حصلت على إعجاب كافة الأشخاص ومنها:

مطعم السلمون الذهبي

مطعم السلمون الذهبي واحد من مطاعم الأسماك الشهيرة التي تقدم وجبات السمك البحرية المميزة من المطابخ العالمية ومنها المطبخ الشرقي والهندي والصيني، حيث يعد المطعم من المطاعم المميزة للعوائل في الرياض، ويوفر المطعم خصوصية وراحة رائعة للعوائل.

رقم مطعم السلمون الذهبي

يمتلك مطعم السلمون الذهبي، العديد من وسائل التواصل المختلفة من أجل التسهيل على كافة الأشخاص في التواصل بشكل فوري، حيث يمكن التواصل مع المطعم على رقم: 966114324259+، ويتواجد المطعم في الطريق الدائري الغربي الفرعي، ظهرة نمار ، الرياض.

منيو مطعم السلمون الذهبي

عمل المطعم على توفير عدد كبير من المأكولات البحرية المميزة، والتي تتواجد في المنيو التالي:

منيو مطعم السلمون الذهبي

مطعم الياسمين

إن مطعم الياسمين واحد المطاعم المميزة المتوفرة في المملكة العربية السعودية، والذي يختص بتقديم أجمل وجبات الأسماك بنكهات مختلفة ومميزة، ويقدم أيضاً الروبيان على الطريقة الفرنسية اللذيذية، كما يوفر المطعم الأسماك على الطريقة الغربية والشرقية، بالإضافة إلى الكثير من الوجبات الرائعة التي تتناسب مع العوائل والأشخاص.

رقم مطعم الياسمين

عمل مطعم الياسمين في العاصمة السعودية الرياض؛ على توفير رقم مخصص من أجل الطلبات أو الرد على استفسارات كافة العملاء، حيث يمكن التواصل على الرقم التالي: 966115100222+. كما يتواجد المطعم في 6075 البطحاء الفرعي، المرقب، الرياض.

مطعم رز وسمك في الرياض

إن مطعم رز وسمك واحد من أفضل وأجمل المطاعم العاملة في مجال تقديم الوجبات البحرية مثل الأسماك والمأكولات البحرية المختلفة التي يفضلها العديد من العملاء، وتعد خدمة المطعم مميزة وسريعة، كما إن جودة الطعام المقدم عالية وجميع المكونات طازجة، وفيما يأتي طرق التواصل مع المطعم.

رقم مطعم رز وسمك في الرياض

وفر المطعم العديد من وسائل التواصل المختلفة التي تسهل على المستخدمين في الحصول على الرد الفوري من قبل المسئولين، ويمكن التواصل على رقم 966557537776+. ويتواجد المطعم على طريق عثمان بن عفان، الوادي، الرياض 13313.

منيو مطعم رز وسمك في الرياض

يمتلك مطعم رز وسمك في الرياض قائمة طعام كاملة لكافة الزوار بمختلف مناطق المملكة، حيث جاء المنيو كالتالي:

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال افضل مطعم سمك بالرياض للعوائل والأفراد ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مطاعم السمك في الرياض، والتي تقدم الكثير من المأكولات البحرية.