افضل مطعم برجر في مكة وأرقام التواصل

افضل مطعم برجر في مكة من المطاعم الهامة التي يبحث عنها كثير من الأشخاص بداخل منطقة مكة المكرمة، من أجل التعرف على أفضل المطاعم التي حصلت على تقييم عالي من قبل كافة الأشخاص والعملاء وزار تلك المطاعم، حيث إن مطاعم البرجر واحدة من المطاعم التي يبحث عنها كافة المواطنين والمقيمين من أجل الحصول على تجربة فريدة من نوعها وتجربة كافة أنواع البرجر المميزة التي تقدمها تلك المطاعم.

افضل مطعم برجر في مكة

تمتلك منطقة مكة المكرمة العديد من المطاعم الرائعة والمميزة التي حققت شهرة كبيرة ونالت استحسان كافة العملاء في المملكة، كما أصبحت مطلباً لدى الكثير من الأفراد والعائلات بداخل المملكة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث من خلال موقعنا “دليل للأعمال“، عن أفضل المطاعم التي تقدم البرجر في مختلف الفروع، وذلك بناء على توصيات الزوار والعملاء.

مطعم هارديز

مطعم هارديز، يعد واحد من أفضل مطاعم البرجر الشهيرة بداخل منطقة مكة المكرمة، والذي يوفر الكثير من الوجبات المميزة اللذيذة والتي تتناسب مع كافة الزوار، مع تقديم أفضل الصوصات والخلطات السرية اللذيذة بجانب البطاطا والكاتشب، يعد أفضل وجبات البرجر التي يقدمها ا وجبات سوبر ستار بسعر 32 ريال سعودي، ووجبة انجس مشروم اند سويس بسعر 36 ريال سعودي، ووجبة انجوس كلاسيك بسعر 35 ريال سعودي، والعرض العائلي بسعر 99 ريال بدلاً من 120 ريال مع الشيدر.

رقم مطعم هارديز مكة

إن رقم مطعم هارديز مكة، من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص من أجل التواصل مع إدارة المطعم، حيث يتواجد في شارع عبدالله الجفالي حي، مكة 24353، المملكة العربية السعودية، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع حتى الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة، ويمكن التواصل على رقم +966 9200 01213..

منيو مطعم هارديز مكة

وفر مطعم هارديز في مكة العديد من العروض والتخفيضات على كافة المأكولات التي يقدمها، والتي جاءت كالتالي:

مطعم وادي البرجر

إن مطعم وادي البرجر في حي الخالدية، واحد من المطاعم الشهيرة بداخل المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة مكة المكرمة، والذي يقدم مجموعة كبيرة من أصناف البرجر الشهية والتي منها بوكس الشواء اللحم والذي يضم 8 شرائح من اللحم و8 قطع خبر، و8 شرائح من الجبن و8 شرائح من الطماطم والخس والبصل وصوص فالي المميز، ويوفر إمكانية التوصيل لمختلف مناطق مكة المكرمة.

رقم مطعم وادي البرجر مكة

إن رقم مطعم وادي البرجر في مكة، واحد من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة الزوار من أجل الحصول على الطلبات بشكل أون لاين، ويتواجد المطعم على الطريق الدائري الثالث، الخالدية، مكة 24232، المملكة العربية السعودية، كما يمكن الاتصال على رقم +966568808070.

منيو مطعم وادي البرجر مكة

يقدم مطعم وادي البرجر في مكة سلسلة كبيرة من المأكولات المميزة لجميع العملاء وهي:

مطعم ويستر جورميه برجر

مطعم ويستر جورميه برجر واحد من أشهر مطاعم البرجر بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تم تقييمها بأعلى التقييمات من قبل كافة الزوار بداخل المنطقة، حيث يقدم العديد من السندويتشات البرجر اللذيذة من برجر اللحم وبرجر الفراخ وبرجر الرمان، وسنقل ودبل وتريبل، كما يوجد سبايسي برجر وشيتوس وديناميت ومشروبات باردة، وصوصات وإضافات مميزة.

رقم مطعم ويستر جورميه برجر مكة

رقم مطعم ويستر جورميه برجر، هي من الأرقام التي يبحث عنها عملاء المطعم بداخل مكة المكرمة، من أجل التواصل مع المطعم وإجراء الطلبات أو الإبلاغ عن المشاكل التي يواجهها العملاء، حيث يمكن التواصل مع المطعم على رقم 966560556505+.كما يتواجد المطعم في 8121 طريق مكة جدة القديم، النزهة، 3949, مكة 24225 8121، المملكة العربية السعودية.

منيو مطعم ويستر جورميه برجر مكة

إن قائمة طعام مطعم ويستر جورميه برجر مكة، تحتوى على الكثير من المأكولات المميزة التي حققت شهرة كبيرة وتقييمات كبيرة من قبل العملاء، وجاء منيو المطعم كالتالي:

مطعم شيخ البرغر

إن مطعم شيخ البرغر، واحد من المطاعم المتخصصه في عالم صناعة البرجر اللذيذ التي نالت استحسان الكثير من الأشخاص، ويعمل على تقديم العديد من الوجبات بأصناف مختلفة ورائعة للغاية، كما يمتلك المطعم شهرة كبيرة بسبب الخلطات الرائعة التي يوفرها لجميع الزوار على مدار الساعة، وحصل على الكثير من التقييمات في الفترة الماضية.

رقم مطعم شيخ البرغر مكة

يعد رقم مطعم شيخ البرغر مكة، واحد من الأرقام التي تساعد كافة الأشخاص في إجراء الطلبات بشكل دائم من أجل الحصول على الوجبات على مدار الساعة، كما يوفر الرقم إمكانية تقديم الشكوى لكافة المشاكل التي يقدمها المطعم على مدار الساعة، ويتواجد المطعم في شارع إبراهيم الجفالي، مكة 24268، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل على رقم +966502582663.

منيو مطعم شيخ البرغر مكة

يقدم مطعم شيخ البرغر العديد من الوجبات الرائعة والمميزة التي نالت استحسان الكثير من الأشخاص ومنها:

مطعم ديوانية برجر

إن مطعم ديوانية برجر، واحد من مطاعم البرجر المميزة بوجبات البرجر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي يقدمها على مدار الساعة لكافة العملاء، كما يوفر تشكيلة مميزة من البرجر اللحم وبرجر الدجاج بالجبن، مع تشكيلة بطاطس وصوص ومقبلات لذيذة، ويوفر خدم التوصيل إلى المنازل.

رقم مطعم ديوانية برجر مكة

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم مطعم ديوانية برجر مكة؛ من أجل الحصول على الوجبات بشكل فوري والتواصل مع إدارة المطعم ويوفر المطعم العديد من وسائل التواصل على مدار الساعة على رقم +966 12 550 2653 ويتواجد المطعم في شارع الجفالي، حي العوالي، مكة 24372، المملكة العربية السعودية

منيو مطعم ديوانية برجر مكة

كما جاء منيو مطعم ديوانية برجر في مكة كالتالي:

بذلك نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال افضل مطعم برجر في مكة وأرقام التواصل ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة التفاصيل حول افضل المطاعم في منطقة مكة المكرمة، والتي تقدم خدماتها لكافة الزوار.